سبتمبر 08, 2019 0 تعليقات

الصناعي السوري” في عامه السادس”

مع بداية العام السادس على انطلاق موقع ” الصناعي السوري ”  تود ادارة الموقع أن تتقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة زوار الموقع من صناعيين وباحثين ومهتمين بالشأن الصناعين،  ولكل الذين أبدوا اعجابهم سواء بالموقع أو بالمواضيع التي تم نشرها  فيه  أو على صفحته على  الفيس بوك أو ضمن مجموعة الصناعي السوري على الواتس آب .

ومن جديد تحفزنا الثقة الكبيرة التي حازها هذا الموقع من قبل زواره وأصدقائه على متابعة العمل وبذل جهود أكثر من أجل تحقيق المزيد من التطوير والتوسيع في عمل الموقع ونشاطه وخاصة فيما يتعلق بمتابعة تطور أوضاع الصناعة السورية وتناول القضايا والمشاكل التي تواجهها بشكل مهني وموضوعي بما يخدم المصلحة الوطنية العامة ، التي كانت وما تزال البوصلة الرئيسية التي يهتدي بها هذا الموقع.  .

لم يقتصرعمل الموقع خلال السنوات الماضية على رصد ومتابعة الأحداث الصناعية في سورية وتحليلها وتقييمها وحسب ، بل ساهم بشكل ملموس في تقديم الآراء والمقترحات والنصائح المتخصصة لمعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجهها ، وتطوير رؤية واقعية تساهم في تحديثها وتطويرها ، واتاحة الفرصة أمام  الجهات العامة والخاصة المعنية بالشأن الصناعي بما في ذلك الباحثين والاستشاريين للاطلاع على آخر المستجدات في مجال التحديث والتطوير الصناعي من حيث الادارة والتنظيم والانتاج والتسويق والأمور الفنية والمالية والمحاسبية وغيرها….وكل ذلك كان يتم بجهود فريق عمل الموقع حصراً سواء في الكتابة أو الإعداد أو الترجمة..

يستمر الموقع في عامه السادس بإصدار التقرير الصناعي الشهري الذي يرصد تطور أوضاع الصناعة السورية وتحليلها في كل شهر . كما تستمر مجموعة ( الصناعي السوري) على الواتس آب التي تضم عدداً واسعاً من الصناعيين والمهتمين بالشأن الصناعي في تبادل المعلومات والآراء حول أوضاع الصناعة السورية ومتطلبات إعادة تأهيلها وتشغيلها وتطويرها ، وكذلك صفحة الموقع الخاصة على الفيسبوك. كما تقوم ادارة الموقع بالعمل على  تطويرات أخرى على الموقع يجري العمل عليها  حالياً .

يبقى الشيء الهام الذي لابد من استمرار التأكيد عليه والذي  تفتخر فيه ادارة  الموقع وتعتز به ، مع أصدقائه، وهو أن هذا الموقع  كان وسيبقى موقعاً موضوعياً ومستقلاً . وفي هذه المناسبة لابد من الاشادة بجهود كافة العاملين بالموقع والمتعاونين معه والمستضيفين له للجهود الكبيرة والحثيثة التي بذلت من قبلهم جميعاً والتي كان لها الدور الرئيسي في استمرار عمل الموقع ونجاحه.

أخيراً تدرك ادارة الموقع أن طموحاتها عند اطلاقه كانت أكبر مما حققته خلال السنوات الخمس  ، رغم أهميته ، لكنها ستعمل جاهدة خلال الفترة القادمة على تحقيق المزيد من تطوير العمل وتوسيعه وايصال رسائله وتقاريره إلى المزيد من الذين تأمل في الوصول اليهم ، وأن تكون عند حسن ظن وتقدير أصدقاء الموقع وزواره

وكل عام وأنتم ووطنا الغالي سورية بألف خير